X

كورونا سبب تأجيل مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم

تم تأجيل اليوم مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم والتي كان من المقرر خوضها في مساء اليوم بين الفريقين ضمن مباريات الدوري الانجليزي أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رسمياً عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تأجيل مباراة الفريق أمام أرسنال التي كان من المقرر إقامتها الليلة على ملعب " الإمارات ".

 وتأتي هذه المباراة ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من البريميرليج، ويعود سبب تأجيل المباراة الليلة لأن لاعبي أرسنال تعاملوا مع مالك أولمبياكوس اليوناني الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا وتقابل بعض لاعبي آرسنال مع إيفانجيلوس ماريناكيس مالك نادي أولمبياكوس بعد مباراة الفريقين في إياب دور 32 للدوري الأوروبي

 يوم 27 فبراير/ شباط الماضي. وقال مانشستر سيتي في بيانه:"تم اتخاذ قرار تأجيل مباراة الليلة كإجراء احترازي، بعد أن تبين أن أفراد من أرسنال قد تعاملوا مع مالك أولمبياكوس إيفانجيلوس ماريناكيس الذي تم تشخصيه بفيروس كورونا ". وأضاف :" يتمنى مانشستر سيتي الشفاء العاجل لماريناكيس، وسوف يكون هناك مزيد من المعلومات في الأيام المقبلة حول موعد المباراة، لكن ينصح المشجعين بعدم السفر إلى استاد الاتحاد لهذه المباراة ".
اظهار التعليقات