X

كيكي 60 عن تصريحات ميسي لن اخبره كيف يعيش حياته


بعد تصريح ميسي والمشاكل التي ظهرت بعد التصريح ظهر المدرب الجديد لبرشلونة كيكي 60 بتصريح يقول فيه لن اخبر اللاعب ميسي كيف يعيش حياته وماذا يقول ومالايقول ،رفض المدير الفني لنادي برشلونة "كيكي سيتين" التعليق من قريب أو من بعيد، على الأزمة التي اشتعلت يوم أمس بين أسطورة الفريق الكتلوني "ليونيل ميسي" والمدير الرياضي للبلاوجرانا "إيريك أبيدال".

وعلق ليو عبر حسابه على "أنستجرام" على تصريحات أدلى بها الفرنسي، واتهم فيها لاعبي برشلونة بالتقصير في حق المدرب السابق "إرنستو فالفيردي"، وهو ما لم يقبله قائد وأهم لاعب في قائمة برشلونة. واستغل الصحفيون المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة أتليتيك بيلباو، من أجل الاستفسار من مدرب ريال بيتيس السابق، عن رأيه فيما حدث، وما موقفه من تصريحات البولجا.

وصرح كيكي بشأن الأزمة الأخيرة قائلاً "هذا الموقف من نوعية المواقف التي تؤثر عليكم أنتم -الميديا- وليس أنا، دوري هو التركيز على كرة القدم، وكل اهتمامي ينصب حول إعطاء اللاعبين الأدوات المناسبة للفوز بالمباريات، وليس إخبارهم بكيفية عيش حياتهم" ثم أضاف "هناك مشاكل داخل كل نادٍ على مستوى العالم، وأعلم أن هناك أمور لن يكون في يدي قدرة على التحكم بها، تحدث معي عن كرة القدم، فلا شيء آخر يهمني، ولا يوجد أي شيء خارج الملعب سوف يساعدني للقيام بعملي".
اظهار التعليقات