اعلان عن إصابة عدد من جمهور فالنسيا بفيروس كورونا !


كشفت وزارة الصحة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن إصابة مشجعين إثنين لنادي فالنسيا بفيروس كورونا، وهناك إشتباه بحالات أخرى. هؤلاء المشجعين كانوا يتواجدوا قبل أيام في مدينة ميلان الإيطالية، لمساندة فالنسيا أمام مضيفه أتالانتا، في مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في ملعب سان سيرو.

سجل الاعلام الاسباني اليوم اول حالة اصابة بالفايروس الخطير كورونا الذي يهدد مباريات الدوري الاسباني كما يحدث في ايطاليا والدوري الايطال ولا نعلم ما تحمله الساعات المقبلة من اخبار سارة ام لا وهل انتشر الفايروس ام لم ينتشر بعد وكل هذا سنوافيكم به اول بأول عبر موقع .

من الجدير بالذكر أنه قد تم إكتشاف أكثر من 200 حالة إصابة بالفيروس في إقليم لومباردي شمال إيطاليا، الذي توجد فيه مدينة ميلان. وعلى إثر ذلك تم تأجيل 4 مباريات من بطولة الدوري، وتم الإعلان عن إقامة بعض المباريات في الأسبوع القادم بدون جمهور.

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، مساء اليوم، تسجيل أول حالة إصابة بافيروس كورونا في مدينة برشلونة، بإقليم كاتالونيا الإسباني. إذاعة "كادينا سير" نشرت هذه المعلومة، وغير معروف ما تحمله الساعات القادمة، وهل سيتم تسجيل المزيد من حالات الإصابة بهذا الفيروس الخطير أم لا.

وإذا تم إكتشاف حالات أكثر، فإن هذا يهدد مباريات الدوري الإسباني، على الأقل في إقليم كاتالونيا مبدئياً. وقد نرى مثل الذي حدث في إيطاليا، بتأجيل عدد من المباريات، وإقامة مباريات أخرى بدون حضور جماهيري.
اظهار التعليقات