X

الخوف يسيطر على ريال مدريد قبل الكلاسيكو

مع اقتراب مباراة الكلاسيكو بين فريقين الجوري الاسباني وكبارها ريال مدريد وبرشلونة بوداية العد التانزلي للقاء بين الفريقين على ارضية فريق ريال مدريد سانتياجو برنابيو يسعى كلا الفريقين للفوز في اللقاء الحاسم لصدارة الليغا الاسبني بين الفريقين برشلونة وريال مدريد وقلة اللاعبين المشاركين من فريق بشرلونة للاصابات وطرد اللاعبين .

يخوض فريق ريال مدريد، مباراة حاسمة يوم الأحد أمام نظيره فريق برشلونة، في كلاسيكو الليجا، ضمن الجولة الـ26، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " سانتياجو برنابيو " ووفقاً لغلاف صحيفة " سبورت " الكاتالونية، فإن الذعر يسيطر على الفريق الأبيض قبل الكلاسكيو، حيث يخشى ريال مدريد أن يتلقى ضربة قاضية تنهي موسمه مبكراً.

وتأتي هذه المواجهة بعد أيام فقط من الخسارة التي تلقاها زيدان ولاعبيه بنتيجة 2-1 أمام مانشستر سيتي، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، على ملعب سانتياجو برنابيو ومن جانبها قالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية، أن هناك ذعر في مدريد قبل الكلاسيكو، حيث أن برشلونة حقق 8 إنتصارات في 11 مباراة خاضها في البرنابيو.

ويذكر ان اللاعب سواريز لن يلعب في مباراة الكلاسيكو المقامة يوم الاحد للاصابة ولن يشارك في اللقاء مع الفريق لاخر الموسم وذالك لصعوبة الاصابة التي تعرض لها ، ويسعى فريق ريال مدريد للفوز في اللقاء واستغلال عاملي الارض والجمهور للفوز في اللقاء وحسم صدارة الليغا لصالحه والتفوق على فريق برشلونة .

متصدر الدوري الاسباني والذي لم يخسر في لقائه مع فريق نابولي في دوري الابطال حيث خسر فريق ريال مدريد على ارضه امام المان سيتي ويحتل برشلونة صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، في حين يأتي ريال مدريد في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، أي أن الفارق نقطتين فقط .
اظهار التعليقات