موعد إنطلاقة الموسم الجديد من البريميرليج


تم تحديد موعد إنطلاقة الموسم الجديد من البريميرليج لاكمال اللقائات المتبقية بين الفرق والتي تم عقد قرتها في اواخر سنة 2019 كشف الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، رسمياً اليوم الخميس ، عن موعد إنطلاقة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " للموسم الجديد 2020/2021 .

وخلال الإجتماع الذي عقد اليوم الخميس في العاصة البريطانية لندن، تم الإتفاق على أن الميركاتو الصيفي سيغلق في 1 سبتمبرصوتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على تغيير موعد إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية لتتماشى مع بقية الدوريات في أوروبا، بعد أن كانت تغلق مع إنطلاقة الدوري الإنجليزي.

وخلال الموسمين الماضيين، كان سوق الإنتقالات الصيفية في إنجلترا يغلق مع إنطلاقة الموسم الكروي الجديد وبالتحديد في بداية أغسطس، ولكن تم تغييره ليعود كما في سابق ( 1 سبتمبر ) وتم التصويت على هذا القرار في اجتماع للمساهمين بالدوري الممتاز في لندن يوم الخميس، وذلك بعد أن أبدت الأندية الإنجليزية إستياءها من الموعد السابق لإغلاق الميركاتو.

وكانت الأندية الاوروبية تستطيع التعاقد مع أي لاعب من البريميرليج حتى شهر سبتمبر، في حين أن الأندية الإنجلزية لم تكن تستطيع جلب بدائل للاعبين المغادرين بعد شهر أغسطس.
اظهار التعليقات