صور ثلاث لاعبي على قائمة الريال في الموسم الحالي

يعرض اليوم فريق ريال مدريد ثلاثة صور لافضل المواهب الشابة ويظهر ان ريال مدريد وفي للفلسفة والمبدأ الذي يتبعه منذ سنوات طويلة حيث يسعى دائماً لاختيار المواهب الشابة رغم الاسعار المبالغ فيها في ظل الانتقالات الشتوية التي ظهرت في الموسم الحالي في الانتقالات الشتوية والتي بالغت الفرق في الاسعار الخاصة بلاعبيها .

يبدو أن فريق ريال مدريد سيظل وفياً للفلسفة التي إتبعها منذ سنوات وهي البحث عن المواهب الشابة من جميع أنحاء العالم، خاصة في ظل الأسعار الضخمة للاعبين ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " ماركا " الإسبانية، فإن ريال مدريد يراقب 3 مواهب عن كثب يلعبون في صفوف فريق ليل الفرنسي، من أجل التعاقد معهم في الصيف.


1-بوباكاري سوماري

يرغب ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي لتعويض كاسيميرو، ويعتقد النادي الملكي أن سوماري صاحب الـ 20 عاماً يمكنه شغل هذا المركز، علماً أن اللاعب ينتهي عقده في 2022 .


2- فيكتور أوسيمين

صاحب الـ21 عاماً يقدم مستويات رائعة، حيث سجل 10 أهداف في الدوري الفرنسي وهدفين بدوري الأبطال الأمر الذي جذب أهتمام عدة أندية، وهو من أفضل المهاجمين في فرنسا بجانب مبابي .


3- غابرييل ماجاليس

المدافع صاحب الـ22 عاماً تعرض للعديد من الصعوبات في بداية مشواره إلا أنه أصبح مرجع دفاع ليل و لفت انتباه يوفنتوس، ويعتقد ريال مدريد بأنه قادر على اللعب والتألق مع الفريق .



اظهار التعليقات