هل اللاعب مارتينيلي حلم برشلونة الكبير في ميركاتو الشتوي


يسعى فريق برشلونة النادي الكتلوني ساعياً بكل جهد للحصول على لاعبين صغار في العمر لتعويض وسد العز الذي يكتسح الفريق وهو اعمار اللاعبين النجوم التي تتراوح في الثلاثينيات والتي ثقلت ابدانهم في مراوغة الخصم ويسعى برشلونة في ميركاتو الشتاء للحصول على اللاعب نجم ارسنال مارتينيلي .

يعتبر التعاقد مع مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، الموهوب البرازيلي جابرييل مارتينيلي، الصفقة الحلم بالنسبة لنادي برشلونة، كما أشار تقرير صحفي إسباني اليوم الإثنين. فرانسيس أغيلار الصحفي في صحيفة ( موندو ديبورتيفو ) المقربة من النادي الكاتلوني، يقول أن على برشلونة أن يتخلى عن فكرة التعاقد مع أوباميانج ويتجه لزميله مارتينيلي.

وحسب وصفه فإن مارتينيلي يملك كل المواصفات التي تجعله المهاجم المثالي للبلاوجرانا لسنوات طويلة قادمة، بعد مردوه الرائع مع آرسنال في أول موسم له في أوروبا. اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً يحظى بإشادة كبيرة، بسبب ما يقدمه مع المدفعجبة، بعد أن أصبح يشارك أكثر في مباريات الدوري، وهو الذي تألق في البداية، في كأس الرابطة والدوري الأوروبي.

مواطنه النجم الكبير رونالدينيو قال عنه اليوم، أنه يذكره بزميله السابق رونالدو " الظاهرة " ، بسبب مهاراته في المراوغة وجرأته الكبيرة، وقال أنه قد يكون أفضل لاعب في العالم يوما ما. وسبق للألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإشادة به، حيث قال عنه أنه " موهبة القرن " في الفترة التي تواجه فيها آرسنال وليفربول في كأس الرابطة.

أرقام اللاعب في هذا الموسم مذهلة، فهو شارك في 21 مباراة بمختلف المسابقات، سجل فيها 10 أهداف، ومرر 3 تمريرات حاسمة. اللاعب يملك هامش كبير للتطور، فهو لا زال صغير للغاية، وهو منضبط بشكل كبير، ويركز على التدريبات والمباريات كثيراً، وفي آرسنال يحظى بفرصة كبيرة لتقديم نفسه للعالم.
اظهار التعليقات