تسريب : كيكي سيتين مع برشلونة قد تنتهي سريعاً !

بعد تعاقد المدرب كيكي ستين مع نادي برشلونة الكتلوني وفي الفوز الاول له مع الفريق امام فريق غرناطة في مباراة مانت من النوع الفريد واللعب الفريد من فريق برشلونة الكبير وبدخول لاعبين صغار في السن للاستفادة من السرعة الخاصة بهم في مباراة قوية واجهها الفريق في ملعبهم الكامبنو .

كشف تقرير إعلامي، اليوم الإثنين، عن معلومات مفاجئة حول وضعية المدير الفني الجديد لفريق برشلونة كيكي سيتين، الذي وقع على عقد مع النادي الكتلوني حتى عام 2022 وحسب هذا التقرير من شبكة " بي إن سبورتس " نقلاً عن مصادر موثوقة من داخل النادي الكاتالوني، فإن كيكي سيتين قد يرحل عن الفريق مع نهاية الموسم، إذا لم يحقق الهدف الأكبر وهو التتويج بدوري الأبطال.

ويضيف التقرير بأن التعاقد مع كيكي سيتين كان الخيار الثاني لدى برشلونة، حيث كان الخيار الأول التعاقد مع النجم السابق للبلاوجرانا تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري. وأشار التقرير أن قرار برشلونة بإقالة فالفيردي جاء قبل السوبر الإسباني، ولذلك فإن إدارة النادي توجهت مباشرة الى قطر للحديث مع تشافي، بعد إقصاء الفريق أمام أتلتيكو مدريد في نصف النهائي.

وأضاف المصدر الى أن سيتين يملك عقداً مع النادي الكتلوني حتى 2022 على " الورق"، ولكن هناك إتفاق بين الأطراف المعنية يقضي برحيله عن الفريق في نهاية الموسم في حال لم يتوج بدوري أبطال أوروبا. برشلونة حسب ما يصف التقرير لو كان يرضيه الفوز بالليجا، دون التتويج باللقب الأوروبي، لكان قد أبقى على إيرنستو فالفيردي صاحب الخبرة في هذا المجال، الذي يبدو قادر على فعل ذلك مجدداً هذا الموسم.

ولذلك فإن كيكي سيتين مطالب بإنجاز هذه المهمة المعقدة هذا الموسم، حيث أن الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم هو الأمر الوحيد الذي سيجعله يبقى على رأس الجهاز الفني للفريق.