تصريحات زيدان ضد اللاعب هازارد

صرح اليوم  المدرب الكبير مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان عن مصير اللاعب هازار في السوبر الاسباني ان كان سيشارك في اللعب في هذه البطولة ام لا وقد صرع بعدم لعب اللاعب هازار في بطولة السوبر الاسباني مع الفريق الملكي ريال مدريد وهذا كان موقفه من لعب هازار في السوبر الاسباني .

ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مباراة الغد أمام خيتافي، في الجولة الـ19 من الليجا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب " كولسيوم الفونسو بيريز " وقال زيدان في حديثه:" إيدين هازارد غير متاح ولن يسافر لخوض كأس السوبر الاسباني، سيكمل عملية تعافيه بشكل طبيعي . آمل أن نتمكن من رؤيته معنا بعد كأس السوبر ".

واستطرد:" موقف النادي من الميركاتو الشتوي ؟ حتى يوم 31 يناير يمكن حدوث أي شيء، سنرى ذلك في هذه الأيام، بوجبا ؟لن أجيب على أي شيء، إنه مصاب وآمل أن يتعافى بسرعة، هو لاعب لفريق آخر " وقال عن مواجهة الغد:" خيتافي يمتلك مدرب بفريق جيد، هم يسيرون بشكل جيد، الفريق لا يكون جيد في المواسم الأخير في بداية كل عام جديد ؟ سنحاول تغيير ذلك غداً " .

وتابع:" هناك مبارايات يمكنك الحصول خلالها على فرص لكن لا تستغلها، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو العمل الذي تقوم به كل يوم ، نحن هادئون وغداً لدينا مباراة وسنحاول التسجيل " وأكمل المدرب:" الفوز بالليجا صعبة جداً، الفشل هو عدم المحاولة، عليك أن تُقدم كل شيء لأن هناك فريق يفوز بالدوري وآخر يفوز بالأبطال، ولكن هل هذا يعني أن الآخرون أغبياء ؟ حسنًا لا " .

وأردف :" سأعتمد على الجميع، إنها طريقتي في التفكير، لدي فريق جيد والعديد من الخطط والموارد، سأستخدم ما لدي، إيسكو ؟ يُظهر انه يريد اللعب ويريد الفوز بمكان في تشكيلة الفريق " واختتم:" ابراهيم وماريانو؟ قد يكون هناك مشكلة في وجود لاعبين دون دقائق، حتى 31 يناير يمكن أن تحدث أشياء كثيرة . سنرى ذلك هذه الأيام، الإصابات ؟جميع اللاعبين جاهزون تقريباً وهذا هو الشيء المهم ".

اظهار التعليقات