برشلونة يخسر امام فريق فالنسيا في منافسة اليوم والصدارة في خطر


خاض اليوم فريق برشلونة مواجهة قوية  امام فريق فالنسيا الاسباني وجائت المنافسة اليوم ضمن منافسات الدوري الاسباني وقد ادى كلا الفرقين مواجهة قوية ولكن الفوز كان من صالح فريق فالنسيا الاسباني ومع هذه الخسار يصحب تهديد فعلي لصدارة برشلونة في الدوري الاسباني الذي يتصر فريق برشلونة طوال المواسم ولكن اليوم اصبحت معددة .

سقط برشلونة لأول مرة تحت قيادة المدرب كيكي سيتين، أمام مضيفه فريق فالنسيا، بمباراة الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإسباني، بنتيجة ( 0-2 ). بهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 43 نقطة، ليبقى في الصدارة بشكل مؤقت، في المقابل رفع فالنسيا رصيده إلى 34 نقطة وأصبح الخامس في الترتيب.

رغم استحواذ برشلونة على الكرة بنسبة عالية خلال شوط المباراة الأول، إلا أن الفريق لم يهدد مرمى فريق فالنسيا بأي فرصة حقيقية خلال مجريات هذا الشوط. في الوقت نفسه ذاذ ببسالة حارس الفريق مارك أندريه تير شتيجن عن مرماه، وتصدى في البداية لركلة جزاء سددها ماكسيمليان جوميز في الدقيقة 12.

ثم واصل التألق، بعدة تصديات أخرى، حرمت أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول، بتعادل الفريقين بدون مقابل. وبعد ثلاث دقائق منذ بداية الشوط الثاني، سجل فالنسيا هدف السبق، بكرة سددها جوميز من داخل المنطقة، لتضرب بجوردي ألبا، وتغالط شتيجن وتعبر للمرمى.

وبعد ذلك تحرك برشلونة للهجوم بشكل أكبر، خاصة مع دخول آرتورو فيدال، وكانت له بعض الكرات الخطيرة، خاصة عن طريق ليونيل ميسي، وفاتي، ولكن لم يوفق الفريق بمحاولاته. وحسم الخفافيش المواجهة بهدف ثانٍ عن طريق المتألق ماكسيمليان جوميز في الدقيقة الـ 77. وسجل جابرييل باوليستا هدف ثالث بعد ذلك، ولكن الحكم ألغاه بقرار أثار الكثير من الجدل داخل الملعب، وفي مدرجات ملعب ميستايا.
اظهار التعليقات